وصل فريقك بعملائك بسهولة عبر المكالمات الصوتية، الواتساب، البريد، والعديد من وسائل التواصل. إلى جانب أدوات التعاون والاتصال الداخلي بين الأقسام، وحلول متكاملة لإدارة وخدمة العملاء، من خلال منصة سحابية متوافقة مع الأنظمة واللوائح في المملكة.
شاركنا رقمك وسنتواصل معك في اسرع وقت.
كل المحادثات والمكالمات من جميع وسائل التواصل في مكان واحد.
توجيه الاتصالات والمحادثات مباشرة للفريق والمستخدم المناسب دون تأخير.
منصة عربية، ومستضافة داخل المملكة.
سجل كامل لتفاعلات العملاء ومحادثاتهم مع التذاكر والملاحظات في مكان واحد.
اربط جميع قنوات الصوت والرسائل بواجهات مخصصة ومساحة عمل سهلة الاستخدام لكل قسم.
إجراء واستقبال مكالمات عبر رقم الشركة من أي مكان مع تسجيل المكالمات وتتبعها لتحسين الأداء.
ابقَ قريبًا من عملائك على واتساب للأعمال لإدارة المحادثات، إرسال الرسائل الجاهزة، وتنفيذ حملات موجهة بسهولة.
أرسل واستقبل الرسائل من جيميل أو أوتلوك أو أي مزود آخر، حدد أولويات الرسائل، افتح التذاكر، ورد باستخدام هوية شركتك الرسمية.
تفاعل فورًا مع زوار موقعك الإلكتروني، أجب على استفساراتهم مباشرة، وحوّل الزوار إلى عملاء محتملين عبر أداة محادثة سهلة الدمج.
1
نظام PBX سحابي متكامل يدعم جميع الفرق، بما يشمل المبيعات، الدعم الفني، التحصيل، العمليات، التوظيف أو حتى الاتصال الداخلي.
2
وصول شامل لتقارير المكالمات مع بيانات الأداء والتسجيلات الكاملة لمراجعة وتحسين كل تفاعل مع العملاء.
3
احصل على أرقام محلية، بما في ذلك الرقم الموحد 9200 والرقم المجاني 800، مع التوافق التام بلوائح ومعايير هيئة الاتصالات والفضاء (CST).
Customer Representative
Customer Service
Technical Support
Customer Support
Success Manager
Customer Service
Billing Support Specialist
Quality Assurance
South Africa
USA
England
Brazil
South Africa
India
Japan
Australia
أدر المكالمات، الرسائل، وتفاعلات العملاء من خلال منصة مصممة خصيصًا للأعمال السعودية. لادارة وتنظيم العمليات اليومية لفرق المبيعات، الدعم، التسويق، والتحصيل بكفاءة، مع دعم جميع القطاعات من الصحة والتعليم والمالية إلى التجارة الإلكترونية والمطاعم.